الجمعة، يناير 23، 2015

القصر2

الله يرحم ملك السعودية و يدخله جنته يا رب
أنصحك بقرائة الجزء الأول اذا لم تكن قد قرأته فى اخر المقال شرح للكلمات المستخدمة فى الإسقاط السياسى

ج2:مجلس الخدم

تحدثنا سابقا عن قصر عريق أصابته لعنة و عن طريق إتحاد الأهالى انتصروا على تلك اللعنة،و عن استعانة الأهالى بالحارس ليكن مرشداً لهم فى تعمير القصر،و توقفنا عندما اراد الحارس ان يعين مجلس الخدم ليكن همزة الوصل بينه و بين الاهالى،و هنا ظهرت الأفاعى المنتشرة بغرف القصر.

و قصة تلك الأفاعى تبدأ من سنوات،مع بداية النصف الأخر من حكم صاحب القصر الأول،بالاستعانة بأبناء هذا الصاحب قاموا بإهانة و إذلال الأهالى،و كانوا يذهبون على حساب الاهالى الى قصور الفتيات الشقراوات للإستجمام دون الإهتمام بمشاكل الأهالى،و فى النهاية استطاعوا النجاة بواسطة ذئب.

ثم اتى ذلك المهندس،و اختار مجلسا للوهلة الأولى تظنه متديناً،و لكن مع التعامل تبين مدى نفاقهم،ابتدوا بقبل بريئة مرورا بالكذب من اجل عملية تجميلية،حتى ضحكوا على المهندس عندما تفلسف بإنجليزية خرقاء،فتضايق منهم و قام بطردهم و استعاض عنهم بإخوانه فى الرضاعة.

الان بعد استعادة الأهالى للقصر و امر الحارس بتكوين المجلس،ظهرت تلك الأفاعى مجدداً و لكن بشراسة،لأنهم و لأول مرة سيكونون تحت سقف غرفة واحدة،سواء من الحاكم الأول او الثانى،و هنا سؤال صغير...هل نترك لهم الأمر و لا ننزل الإنتخابات ام من نختار؟؟

للاسف انا لا اعلم إجابة و غالبا إجابتى هى عدم النزول ما لم تحدث معجزة ما...و للاسف المعجزات لا تحدث إلا بعد تعب

---------------------------------------------------------------
القصر:مصر
الساحر الأسود:أوباما
الجزء الأسود من قصره:حادثة فيرجسون
صاحب القصر الأول:مبارك

المهندس:مرسى
الحارس الأمين:السيسى
إخوانه فى الرضاعة:الإخوان
مجلس الخدم:مجلس النواب
الذئب:المحامى (فريد الديب)

0 comments:

إرسال تعليق