السبت، مارس 15، 2014

حواء

مقال جديد لقارئة جديدة
الأستاذة ماجدة

(
انا حواء
أنا فينوس
أنا إمرأة فرعون
أنا من راودت يوسف عن نفسه
أنا من اخرجت ٱدم من جنته
من انا
أنا الفتنة أنا الجريمة 
و لهذا لابد ان أعاقب حتي قيام الساعة
فأنا من أبيع الهوي و انا من يقتتل من أجلها الرجال
فلأستتر وراء حجاب لايجب أن يراني أحد
حتي لايعم الفساد
ف جسدي فتنة و شعري فتنة و وجهي فتنة و صوتي فتنة..اجل صوتي فتنة..  انا لم أخلق لأتحدث أو لأفكر فأفكاري سوداء قاتمة ك لون ملابسي .. لماذا خلقت اذا
علموني أني خلقت لمتعة ابناء ادم و انجاب ذريته .. فقط?? نعم فقط
ويل لكم
اتدرون ماذا صنعت بي افكاركم 
لقد صنعتم غانية لا يرتفع صوتها الا علي سرير مالكها ..فأنا جارية أباع لمن يدفع ثمني فأنتقل من منزل الي منزل..  كل وظيفتي تتلخص ف الحفاظ علي جسدي ليستمتع به سيدي ..سيدي اللذي اذا اغضبته غضب علي رب السماء..و اذا شاخ الجسد حق لمالكي ان يتركني او ربما رأفة منه يبقي علي و يتزوج او بالاحري يمتلك اخري قد تكون أقدر مني علي تنفيذ ما خلقت من اجله..المتعة!! 
هل حقا هذا ما تريدون مني ان اصدقه?? 
سحقا لكم 
شوهتم ديني.. اخفيتم و دلستم الكثير من الحقائق لتتماشي مع اهوائكم و غرائزكم
كم تخشون المرأة .. انا ناقصة العقل أقنعت آدم بأكل التفاحة ..و تحايلت علي النساء فقطعن ايديهن بأيديهن ..انا سبأ.. أنا أوزوريس..أنا كليوباترا .. أنا شجرة الدر ..أنا مريم ..انا الشيماء
انا حواء من يخشاها أمثالكم من انصاف الرجال)

هذا المقال رائع بل متميز،يدل على شدة غضب السيدات من الأشخاص الذين لا يحترمون المرأة.

و فى النهاية أشكر الأستاذة ماجدة و ارجو ان تستمر فى الكتابة،لانه على ما يبدو أن الغضب بداخلها مازال قوى.

0 comments:

إرسال تعليق