الخميس، مارس 20، 2014

رسالة إلى الإعلامين

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها السادة الإعلامين،ما الأمر؟،هل نسيتوا رسالتكم و التى تتمثل فى شرح الحقائق للمشاهدين بجميع جوانبها،كأن مصر ليس فيها إلا السياسة فقط،ماذا عن حث المواطنين على العمل و ترك الفيس و تويتر،ماذا عن جملة (فلنبنى مصر)،أليس ذلك أولى بالإهتمام؟؟؟

أما عن إحترامكم البالغ للشباب،المتلخص فى أن كل الشباب برادعاوى حمدينى محب للتظاهر،أليس الشباب هو الحاكم المستقبلى؟،طبعاً جميعكم تعلمون قصة الملكة حتشبسوت و الشاب تحتمس الثالث الذى تضايق من إهمال الملكة له،فثار ضدها و أقصاها و مسح اسمها من المسلات و المعابد و مسك الحكم بادئاً عصر الفتوحات.

أما عن المشاكل التى نتعرض لها فى حياتنا سواء تحرش أو قطع الكهربا أو سوء المعيشة أو أى شئ أخر،فأنتم تهتمون بها لمدة يوم واحد فقط،ثم ترجعون إلى السياسة أو اتهام قطر و تركيا بتنفيذ مؤامرة على أمن مصر.

فى النهاية أحب أن أقول عدة نقط سريعة
1-مصدر الأخبار العسكرية هو المتحدث العسكرى فقط (مش الفيس او تويتر)
2-فى حدود 30% من شعب مصر هم الذين يهتمون ببرامج التوك شو،و لكن تلك المجموعة لها صوت قوى على الفيس و تويتر،فبرجاء خاص أن تجعلهم ينقلون رسالة لبناء الوطن و ليس لإهانة المختلفين معهم فى الأراء السياسية.
3-لإنهاء مشكلة باسم يوسف،برجاء تسليم ما يدل على أنه جاسوس (الأدلة ليست شبهة) إلى المخابرات العامة المصرية (كفاية إستقطاب)

0 comments:

إرسال تعليق