السبت، مارس 08، 2014

خايف أكتب

السلام عليكم

عدة مرات واجهت هذا الشعور عند الكتابة،و لا أقصد أول مقال أكتبه،بل أقصد المقالات السياسية التى كتبتها

فى كل مرة أخاف أن أفقد أصدقائى،أو بالأدق بقية أصدقائى،فى كل مرة أخاف أن أكتب جملة يفهمها الجميع أنى ضدك فى الرأى و من ثم أنا عدوك

بسبب هذا الخوف كنت أدعو الله ألا يفقدنى النعمة التى حصلت عليها بعد مشقة و هى اصدقاء جدد،و السبب انى فقدت اصدقاء بسبب زلة لسان (منهم او منى) ادت إلى شتائم،و بخاف اقابل نص عيلتى بسبب الخوف من السياسة

نعم أنا أحب الكلام فى السياسة،لكن اخاف ان يتحول الكلام إلى وصلة ردح معتبرة،نعم أنا احب تنوع الأفكار،لكن لا أحب أن يهان أمى أو أبى أو عائلتى.

قبل ما تقول (انت بتهزر) أنا اتشتمت كتير،قبل ما تقول (مين اللى شتمك)انا خدت منه حسنات

لهذا أعاهد نفسى (و أنا أعلم أنه مستحيل نظرا للتدخل الفظيع للسياسة فى حياتنا اليومية) انى سوف أبعد عن كتابة المقالات السياسية

لدى ما يكفينى من ضغط الدم المرتفع (اللى انخفض لما الدش انكسر)،لدى ما يكفينى من المذاكرة،و لدى أصدقاء أحافظ عليهم.

ملحوظة:فى قسم عمله اسمه تجنن مستنى مقالاتكم علشان أنشرها فيه مع تعليق بسيط من عندى، و يا ريت تبلغوا المدونة دى لأصحابكم

شكرا لأصدقائى الأعزاء

0 comments:

إرسال تعليق